📁 آخر الأخبار

تقدم Microsoft برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بها إلى iOS و Android هذا العام


تخطط Microsoft لإحضار برنامج مكافحة الفيروسات Defender إلى Android و iOS في وقت ليس بالبعيد من هذا العام. تقوم شركة البرمجيات العملاقة بتطوير تطبيقات لكل من أنظمة التشغيل المحمولة المصممة لتوفير الحماية من الفيروسات و "تجربة سطر أوامر كاملة". لا تكشف Microsoft عن بالضبط ما ستفعله التطبيقات حتى الآن ، لكن الشركة تخطط لمعاينتها في مؤتمر RSA الأسبوع المقبل.






تأتي تطبيقات الأجهزة المحمولة بعد أقل من عام من بدء تشغيل Microsoft لمعاينة عامة لبرنامج مكافحة الفيروسات Defender على نظام التشغيل macOS. أعادت Microsoft تسمية Windows Defender Advanced Threat Protection (ATP) إلى Microsoft Defender Advanced Threat Protection (ATP) كنتيجة لذلك ، ويوفر عميل Mac حماية كاملة من الفيروسات والتهديدات مختلطة مع القدرة على إجراء عمليات مسح سريعة أو كاملة.

سيكون برنامج MICROSOFT المحمول على اختلافًا كبيرًا في إصدارات سطح المكتب
من المحتمل أن يختلف عملاء Defender لأجهزة الجوال من Microsoft اختلافًا كبيرًا عن إصدارات سطح المكتب ، خاصة وأن نظام التشغيل iOS من Apple لا يسمح للتطبيقات بالبحث عن البرامج الضارة عبر iPhone أو iPad. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات أندرويد لمكافحة الفيروسات المتاحة. ستنضم Microsoft إلى هذا السوق المتنامي لمنع البرامج الضارة في تطبيقات Android التي يتم تحميلها على الأجهزة.

أحد الأهداف الكبرى لـ Defender على iOS و Android هو منع التصيد لمنع الموظفين في الشركات من الكشف عن أسماء مستخدمين أو كلمات مرورهم أو معلومات حسابهم الأخرى عن طريق الخطأ. إن كيفية تحقيق Microsoft لهذا الأمر على نظام التشغيل iOS غير واضحة حتى الآن.

نظرًا لأن كلا من تطبيقات الهاتف المحمول هذه جزء من نظام أمان المؤسسات في Microsoft ، فمن غير المحتمل أن يكون متاحًا للمستهلكين لاستخدامه. إلى جانب أخبار الأجهزة المحمولة ، أعلنت Microsoft أيضًا عن Microsoft Defender ATP لنظام التشغيل Linux اليوم. تتوفر معاينة للشركات لاختبارها كجزء من جهد Microsoft الأوسع لتأمين الأجهزة خارج Windows و macOS
ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي