📁 آخر الأخبار

آخر تحديث لتطبيق WhatsApp يضيف معاينات للمستندات

 ندرك جميعًا حقيقة أن WhatsApp هو بلا شك أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا وأفضلها ، وعلى الرغم من أنه يفتقر إلى بعض الميزات مقارنةً بالمنافسين ، إلا أن Meta تعمل باستمرار على إضافة ميزات جديدة ومحسّنة تؤدي إلى تحسين شامل في تجربة المستخدم. على سبيل المثال ، يطرح WhatsApp الآن تحديثًا جديدًا يوفر معاينات محسّنة للمستندات.



 يقرر WhatsApp إجراء بعض التحسينات على جودة الحياة


 تم دعم التغيير بواسطة WABetaInfo ، يحصل WhatsApp الآن على معاينات جديدة ومحسنة للمستندات. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، حتى الآن ، كلما قمت بمشاركة مستند مثل PDF أو JPEG أو Doc ، أظهر WhatsApp فقط معاينة عامة تعرض نوع الملف واسم الملف. هذا يعني أنه كان عليك فتح المستند لمعرفة محتويات هذا المستند. ومع ذلك ، مع أحدث إصدار تجريبي ، يعرض التطبيق الآن معاينة غنية ، مما يمنحك نظرة على ما بداخله.


 في الوقت الحالي ، المعاينات التي تحصل عليها ذات جودة منخفضة حقًا. هذا إلى حد ما بسبب كيفية توفر الميزة فقط في الإصدار التجريبي من WhatsApp ولكننا نأمل أن نرى معاينات محسّنة بشكل صحيح تمثل في الواقع دقة الصورة أو الملف الذي يتم إرساله.


 لأولئك الذين يتساءلون ، يتم طرح واجهة مستخدم معاينة المستند الجديدة مع آخر تحديث لـ WhatsApp beta ومن المهم ملاحظة أن الميزة غير متوفرة على نطاق واسع على القناة الثابتة ، في الوقت الحالي. إذا لم تكن قد تلقيت التحديث ، فيمكنك دائمًا تنزيل التطبيق وتحميله من APKMirror والبدء في استخدام أحدث ميزة.


 بالنظر إلى كيفية انشغال WhatsApp بإضافة ميزات جديدة إلى تطبيقهم ، من الجيد رؤية المزيد من الرسائل الواردة. يحصل التطبيق أيضًا على ردود فعل على غرار iMessage في المستقبل ، والقدرة على نقل الهتافات من Android إلى iOS. دعنا نعرف المزيد من الميزات التي تتطلع إليها.

ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات