📁 آخر الأخبار

شائعة: سيجلب PlayStation 5 Pro تحسينات كبيرة في الأداء والمواصفات على قاعدة PS5 الأساسية

 شائعة: سيجلب PlayStation 5 Pro تحسينات كبيرة في الأداء والمواصفات على قاعدة PS5 الأساسية


وفقًا لإشاعة جديدة من RedGamingTech. سيتم إصدار تكرار PlayStation 5 Pro لوحدة التحكم بحلول عام 2024. ليس هذا فقط ، ولكنه سيحقق العديد من التحسينات على الإصدار الأساسي من وحدة التحكم عندما يتعلق الأمر بالعديد من التقنيات مثل قدرات Ray Tracing وأدائها.
نظرًا لأن هذه شائعة إلى حد كبير ، فإننا نحث قرائنا على أخذ هذه المعلومات بحذر.
وفقًا للشائعات التي قالتها RGT ، سيصبح هذا التكرار الجديد لوحدة التحكم في PlayStation 5 متاحًا بحلول نهاية عام 2023 / في وقت ما في عام 2024. إنه يحقق أداءً مضاعفًا في البيانات النقطية القياسية ، و 2.5 مرة في Ray Tracing على إصدار الفانيليا ، مصممة لتوفير تجربة أفضل مع عناوين PlayStation VR.
 تم ذكر وحدة التحكم أيضًا لاستخدام تقنيات إعادة البناء المتقدمة. يوضح RGT أن التقنيات لن تكون مثل FSR2 من AMD ولكنها ستعتمد على أبحاث Sony الخاصة. سيستخدم النظام أيضًا عملية TSMC's 5nm. يتم استخدام هذه العملية بشكل أساسي بواسطة نوى Zen 4 وهي مصممة للحوسبة عالية الأداء. ومع ذلك ، قال مصدر آخر لـ RGT أن عملية TSMC ذات 4 نانومتر يمكن أن تكون هي العملية المستخدمة بدلاً من ذلك. AKA العملية الموجودة في شركة Apple M2 SoC.

يمكنك مشاهدة الفيديو الذي أعدته RedGamingTech والذي يتطرق إلى التفاصيل المؤلمة فيما يتعلق بمصادره وتكهناته على النظام أدناه:


من قبيل الصدفة ، يتطابق توقيت هذه الإشاعة مع الإصدار الأخير لشحنة "النموذج الأولي لوحدة التحكم". أرسلت الشركة الآلاف من الأجهزة من جميع أنحاء العالم إلى أوكلاند ، كاليفورنيا. وفقًا لـ TweakTown ، من المفترض أن تكون هذه الأجهزة عبارة عن أنظمة PS5 معدلة خصيصًا لمنشئي البرامج.
يُظهر فيديو دليل بدء العهد الجديد قدراتهم متوسطة المدى في Guilty Gear Strive
 مرة أخرى ، أحث قرائنا على أخذ هذه الشائعات بحذر لأن غالبية المصادر لا تزال غير مؤكدة.
ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات