📁 آخر الأخبار

أداة التعتيم الخاصة بـ WhatsApp الحصرية على iOS لمستخدمي Android قريبًا

 يشتهر WhatsApp بتطوره البطيء عند مقارنته ببعض منافسيه. تستغرق الشركة وقتًا طويلاً للتوصل إلى ميزات جديدة ، وعادةً ما تفتقر إلى الأصالة. هذا مثير للدهشة لأن تطبيق المراسلة الفورية المملوك لـ Meta يحتوي على موارد غير محدودة - نسبيًا. لا توجد قيود مالية تحد من تطور هذه المنصة. وربما يكون ما يجعله أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية هو الاعتماد الشديد عليه الموجود في معظم أنحاء العالم - بدلاً من كونه غنيًا بالميزات. منذ فترة طويلة ، طورت الشركة أداة تمويه لمحرر الوسائط على iOS. كانت الميزة مفقودة من إصدار Android من التطبيق بدون سبب واضح. لحسن الحظ ، يجب أن تشق أداة التمويه الخاصة بـ WhatApp طريقها إلى تطبيق Android في المستقبل القريب.

thdeveloper



اكتشف WABetaInfo أن الإصدار 2.22.7.1 من WhatsApp Beta لنظام Android يحتوي على آثار لأداة التمويه. نظرًا لأنه لا يزال قيد التطوير ، لا توجد طريقة لمعرفة متى سنرى الميزة. تشير هذه الآثار فقط إلى أن الشركة تعمل على توفيرها لمستخدمي Android. لذلك حتى إذا قمت بتثبيت هذا الإصدار التجريبي ، فلن تتمكن من استخدام هذه الأداة الجديدة. سيتعين على المستخدمين المهتمين انتظار إصدار مستقبلي من التطبيق.

THDEVELOPER


تعمل أداة التعتيم في WhatsApp على تقطيع الوسائط قبل أن يرسلها المستخدم. تمامًا مثل أداة الرسم ، يقوم المستخدم بالتمرير على الأجزاء التي يرغب في طمسها. هذا يجعل مراقبة الكلمات أو إخفاء الوجوه عملية سهلة - لا تتطلب أي تطبيق تحرير تابع لجهة خارجية. كان WhatsApp يلحق ببطء مع منصات المراسلة الفورية الأخرى. ومع ذلك ، فإنه لا يزال بعيدًا عن بعض الشعبية الأخرى. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تركز Meta أكثر على تحسينها وإعطائها الاهتمام الذي تستحقه.


ما هو تطبيق المراسلة الفورية المفضل لديك ، ولماذا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات