📁 آخر الأخبار

الوضع الليلي WhatsApp متاح الآن لنظام التشغيل iOS و Android

وضع الظلام WhatsApp متاح الآن لنظام التشغيل iOS و Android

أخيرًا يقول Facebook مرحباً بالظلام   




يحصل WhatsApp أخيرًا على وضع الليلي أو  المظلم جديد على iOS و Android اليوم. بعد أشهر من الاختبار التجريبي على كلا نظامي تشغيل الهواتف المحمولة ، سيكون وضع WhatsApp المظلم متاحًا لجميع المستخدمين اليوم. إذا كان لديك بالفعل وضع داكن ممكّن على مستوى النظام على iOS 13 أو Android 10 ، فسيتم تبديل WhatsApp تلقائيًا. يمكن لمستخدمي Android 9 تمكين سمة مظلمة جديدة في قائمة إعدادات WhatsApp.

قام Facebook بتعديل وضع WhatsApp المظلم الخاص به للتأكد من أنه يقلل من سطوع شاشة الهاتف. "خلال الاختبار ، وجدنا أن الجمع بين الأسود والأبيض النقي يخلق تباينًا كبيرًا يمكن أن يؤدي إلى إجهاد العين" ، كما أوضح متحدث باسم WhatsApp. "بدلاً من ذلك ، ستلاحظ خلفية رمادية داكنة خاصة وألوانًا بيضاء تقلل من سطوع الشاشة وتخفض الوهج وتحسن التباين وسهولة القراءة.


إضافة شرح

سيكون سمة WhatsApp المظلمة سوداء في الغالب على أجهزة iOS ورمادية داكنة على Android. إنها ميزة طال انتظارها ، وهي ميزة يعترف بها WhatsApp في مقطع فيديو للتشغيل (أسفله) مع الكثير من الأشخاص الذين يتجولون في هواتفهم. يشتمل الفيديو القصير ، المعنون "Hello Darkness" ، على نسخة لم تُصدر من قبل بعنوان "صوت الصمت" للمخرج بول سايمون.




يمكنك تنزيل أحدث تحديثات WhatsApp من متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play للحصول على خيار الوضع المظلم الجديد.
ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات