📁 آخر الأخبار

يحصل Galaxy A71 5G الآن على تحديث Android 12 و One UI 4.1

 يحصل Galaxy A71 5G الآن على تحديث Android 12 و One UI 4.1

يحصل Galaxy A71 5G الآن على تحديث Android 12 و One UI 4.1


كما ذكر موقع SAMmobile

بالأمس ، تلقى Galaxy A Quantum ، وهو إصدار خاص من Galaxy A71 5G لكوريا الجنوبية ، تحديث Android 12.  الآن ، يتم طرح التحديث على Vanilla Galaxy A71 5G.  نأمل أن يتوسع التحديث قريبًا إلى متغير LTE من Galaxy A71.

يتم طرح تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A71 في الإمارات العربية المتحدة.  يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A716BXXU6DVC2 ويجلب One UI 4.1 للهاتف الذكي.  قامت Samsung أيضًا بتضمين تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 في التحديث لإصلاح أكثر من 50 نقطة ضعف معروفة.  يمكن أن تحصل المزيد من الأسواق على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


 إذا كنت من مستخدمي Galaxy A71 5G في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الآن التحقق من تحديث Android 12 من خلال الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.  يمكنك أيضًا تنزيل أحدث ملف للبرامج الثابتة من قاعدة البيانات الخاصة بنا وفلاشها يدويًا.


 أطلقت شركة Samsung Galaxy A71 في أوائل عام 2020 باستخدام One UI 2.1 المستندة إلى Android 10.  تلقى الهاتف تحديث One UI 3.0 المستند إلى Android 11 في أوائل عام 2021. الآن ، تلقى الهاتف تحديث Android 12 المستند إلى One UI 4.1.  ربما يكون هذا هو آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل Android على الهاتف.


 ميزات تحديث Galaxy A71 5G Android 12 (One UI 4.1)



يوفر تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم وميزات أخرى متنوعة إلى Galaxy A71 5G. يتميز بتصميم واجهة مستخدم تم تجديده مع ميزة Color Palette ، وتحسين AoD و Dark Mode ، وتصميم عنصر واجهة مستخدم جديد وواجهة مستخدم منتقي عناصر واجهة المستخدم ، والمزيد من أدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، وتصميم محسّن لجميع تطبيقات الأوراق المالية.

 يوفر التحديث أيضًا خصوصية وأمانًا محسنين من خلال لوحة معلومات الخصوصية ، ومفاتيح ضبط سريعة لتشغيل / إيقاف تشغيل الوصول على مستوى النظام إلى الكاميرا والميكروفون ، ومؤشرات الخصوصية للكاميرا والميكروفون. يمكنك إعداد أي تطبيق للحصول على موقع دقيق أو تقريبي. قامت الشركة أيضًا بتحسين Bixby و Bixby Routines و SmartThings و SmartThings Find و Samsung Health.

 تقدم لوحة مفاتيح Samsung الآن اقتراحات لغوية أفضل ، بفضل التكامل النحوي. يعرض أيضًا طرقًا سريعة لإضافة رموز تعبيرية وصور GIF. يمكنك أيضًا مزج اثنين من الرموز التعبيرية في واحد. عندما يصل أي تطبيق إلى معلومات الحافظة ، يخطرك الهاتف بذلك. يوفر Quick Share القدرة على مشاركة بيانات اعتماد شبكة Wi-Fi وتحرير السجل للصور ومقاطع الفيديو المشتركة.

 التحديث يجلب أيضًا الوضع الرأسي للحيوانات الأليفة. تم تنظيف تطبيق الكاميرا أيضًا. تم إجراء تحسينات أيضًا على وضع Pro و Pro Video. يقدم تطبيق المعرض المدمج اقتراحات التحرير ، وممحاة الكائنات ، وممحاة الانعكاس ، وممحاة الظل. يمكنك إضافة صور GIF من Tenor إلى AR Emoji. يمكنك حتى تغيير ألوان الخلفية في وضع قناع AR Emoji.

 قامت Samsung أيضًا بتمكين خيار تعطيل GOS (خدمة تحسين الألعاب) وتخصيص مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية (RAM Plus) وفقًا لتفضيلاتك. أضافت الشركة أيضًا اقتراحات عبر واجهة المستخدم لمساعدتك على استخدام الجهاز بسهولة أكبر.

ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات