📁 آخر الأخبار

ميزة جديدة على WhatsApp تعرف عليها

ميزة جديدة على WhatsApp تعرف عليها 

 أحد قيود WhatsApp هو أنه من الصعب بدء محادثة مع شخص لم يتم حفظه. هناك طرق للتغلب على هذا ، لكنها ليست مباشرة. في الوقت الحالي ، لا يسمح لك فتح تطبيق Dialer الافتراضي بالضغط على جهة اتصال غير محفوظة في مناقشة WhatsApp بإرسال رسالة نصية إلى جهة الاتصال من داخل التطبيق.



لحسن الحظ ، قد تتم معالجة هذا في الإصدار القادم من التطبيق. وفقًا لـ WABetaInfo ، فإن أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android (v2.22.8.11) يحتوي على خيار منبثق جديد عندما ينقر المستخدم على جهة اتصال غير محفوظة في رسالة.



بعد إصدار القدرة على مشاركة ملفات الوسائط حتى 2 جيجا بايت مع بعض مختبري النسخة التجريبية ، بالإضافة إلى ميزات محسنة جديدة للملاحظات الصوتية ، يستعد WhatsApp الآن لإصدار خيارات إضافية لأرقام الهواتف غير المحفوظة. هذا مفيد حقًا لأنه إذا كنت بحاجة إلى التحدث إلى شخص ما على WhatsApp ولكنك لا تريد حفظ معلومات الاتصال الخاصة به ، فقد تكون هذه طريقة سريعة وبسيطة للقيام بذلك. نظرًا لأن WhatsApp هو تطبيق أداة أعمال شائع في العديد من البلدان الآسيوية ، فمن المفترض أن تساعد هذه الوظيفة الإضافية في تسريع الأمور.

 بعد قولي هذا ، ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال في المرحلة التجريبية ، لذلك لن يكون متاحًا للجمهور الذين لا يشاركون كمختبرين تجريبيين. هناك أيضًا احتمال ألا يتضمن WhatsApp هذه الميزة في التحديث القادم. لا يوجد حاليًا أي وقت متوقع للوصول عند إصدار التحديث.

ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات