📁 آخر الأخبار

WhatsApp يقدم خطة جديدة لدعم موسع متعدد الأجهزة

 من المحتمل أن يتضمن الاشتراك لمستخدمي Whatsapp business مزايا أخرى أيضًا



حصل WhatsApp مؤخرًا فقط على دعم مناسب لأجهزة متعددة - وهو أمر كان ممكنًا مع Telegram لسنوات حتى الآن. بينما كنت قادرًا على الدردشة على جهازين باستخدام نفس الحساب ، كان كل شيء لا يزال مرتبطًا بهاتفك كنقطة اتصال أساسية. لحسن الحظ ، قام التطبيق مؤخرًا بتغيير ذلك ، حيث قام بإلغاء ربط الأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول إليها والسماح لك بالوصول إلى WhatsApp حتى في حالة تعطل هاتفك أو عدم وجود إشارة. بينما يتم دعم ما يصل إلى أربعة أجهزة مرتبطة بالتطبيق الحالي ، قد يسمح عرض الاشتراك الجديد بأكثر من ذلك.
يبدو أن WhatsApp يطور خطة جديدة لحسابات الأعمال بهدف تقديم بعض الميزات الإضافية للمشتركين ، كما اكتشفها WABetaInfo. ستدعم إحدى هذه الأجهزة ما يصل إلى 10 أجهزة مرتبطة بالحساب - أكثر من ضعف الحد الحالي - مما يسمح بشكل فعال لعدد أكبر من الأشخاص داخل الشركة باستخدام نفس نقطة الاتصال الرسمية للتواصل مع العملاء.
من المحتمل تمامًا أن يشتمل هذا الاشتراك القادم على إضافات أخرى تتجاوز هذا الحد الأعلى البالغ 10 أجهزة فقط ، لكننا حتى الآن لم نر أي شيء يشير إلى ما قد يستتبعه ذلك بالضبط. لا يُظهر كل من إصدارات Android و iOS من WhatsApp Business في الوقت الحالي أي إشارة علنية ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار حتى يتم تقديمه مع تحديث مستقبلي.
في الوقت الحالي ، لا يوجد دليل أيضًا على أن WhatsApp Business ككل سيتم حظره غير المدفوع بعد وصول هذا الاشتراك - WhatsApp هو خدمة مجانية وسيظل (نأمل) كذلك. قد نفكر في الخطة القادمة على أنها أقرب إلى Twitter Blue - عرض يمنح المشتركين الوصول إلى الميزات والامتيازات الحصرية أثناء التواجد جنبًا إلى جنب مع الطبقة المجانية.
ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات