📁 آخر الأخبار

طريقة الحصول على Android 13 على جهاز Pixel

طريقة الحصول على Android 13 على جهاز Pixel

التحديثات الجديدة دائما مثيرة  إنها تعني ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء لحل المشكلات المزعجة وطبقة طلاء رقمية جديدة شاملة على هاتفك.  في الوقت الحالي ، Android 13 هو طبقة الطلاء التي تضيف تعديلات وتغييرات جديدة على هاتف Pixel ، إذا قررت تجربته مبكرًا.



أسقطت Google الإصدار التجريبي الأول من Android 13 يوم الثلاثاء ، 26 أبريل. بينما من المحتمل أن تكون مجموعة من الهواتف الذكية متوافقة مع التحديث في المستقبل ، في الوقت الحالي ، يقتصر الأمر على أجهزة Pixel فقط. ليس ذلك فحسب ، بل إن قائمة أجهزة Pixel المتوافقة محدودة أيضًا. فيما يلي وحدات البكسل الوحيدة المؤهلة لهذا الإصدار التجريبي من Android 13:


  •  بكسل 4
  •  بكسل 4XL
  •  بكسل 4 أ
  •  Pixel 4a (5G)
  •  بكسل 5
  •  هاتف Pixel 5a
  •  بكسل 6
  •  هاتف Pixel 6 Pro

ما الجديد في Android 13؟


 Android 13 ليس تحديثًا ثوريًا لنظام تشغيل Google للجوال. بدلاً من ذلك ، عند تثبيت البرنامج على هاتفك ، سيتم الترحيب بك بميزات أصغر في جميع أنحاء النظام. يتضمن ذلك أشياء مثل شريط تقدم جديد لتشغيل الوسائط ، وأيقونة تشبه لقطة الشاشة للحافظة ، وألوان مادة جديدة ، والبيانات الصحيحة في أيقونة تقويم Google ، وردود الفعل اللمسية في الوضع الصامت ، من بين تعديلات جديدة أخرى.
من المحتمل أن تضيف Google ميزات جديدة إلى Android 13 مع استمراره في الاختبار التجريبي ، ولكن في الوقت الحالي ، يظل تحديثًا تدريجيًا على Android 12.

افهم مخاطر تشغيل Android 13 وجميع البرامج التجريبية


 قبل المتابعة ، افهم مخاطر تثبيت برنامج تجريبي على هاتف Pixel أو أي جهاز في هذا الصدد. برنامج Beta ، بطبيعته ، غير مكتمل: إنه فرصة للمطور لاختبار البرنامج على مجموعة أكبر من الأجهزة ، ومعرفة الأخطاء أو المشكلات التي لا تزال قائمة.
على هذا النحو ، قد تواجه أي أخطاء أو مشكلات لا يزال يتعين على Google حلها. قد تواجه أيضًا مشكلة تؤثر بشدة على هاتفك ، لدرجة أنك تحتاج إلى إعادة تعيينه وإزالة الإصدار التجريبي تمامًا. بسبب هذه المخاطر ، وخطر فقدان البيانات المصاحب لها ، تأكد من أن لديك نسخة احتياطية من كل شيء مهم على جهازك قبل تثبيت Android 13.

أسهل طريقة لتثبيت Android 13 على هاتف Pixel


 إلى حد بعيد ، أسهل طريقة للحصول على Android 13 على هاتف Pixel هي تسجيل الجهاز في برنامج Google التجريبي. بدلاً من وميض الإصدار التجريبي يدويًا على هاتفك ، يمكنك ببساطة الترقية من تحديثات OTA في الإعدادات تمامًا كما تفعل عادةً.
للبدء ، انتقل إلى صفحة Android التجريبية الرسمية من Google ، ثم تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك في Google. سترى أي أجهزة Pixel مؤهلة متصلة بحسابك في Google في هذه الصفحة. لبدء العملية ، اختر "+ Opt In" بجوار الجهاز الذي تريد تثبيت الإصدار التجريبي من Android 13 عليه. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل إصدار تجريبي آخر من Android على هاتف Pixel ، مثل الإصدار التجريبي من Android 12 ، فستحتاج إلى إلغاء الاشتراك في هذا البرنامج قبل الاشتراك في Android 13.

 عندما تختار الاشتراك في الجهاز ، سترى نافذة منبثقة تحتوي على البرامج التجريبية المختلفة التي توفرها Google. اختر "Android 13" ، ثم "مراجعة البنود". انتقل من خلال أي خطوات إضافية مقدمة هنا ، وبمجرد تسجيل هاتفك رسميًا ، انتقل إلى الإعدادات Settings> النظام System> تحديث النظام Update System للتحقق من الإصدار التجريبي من Android 13 1. بمجرد توفره ، ما عليك سوى تثبيته على جهازك والاستمتاع به. ستجد تحديثات مستقبلية للإصدار التجريبي من Android 13 هنا أيضًا.




ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات