📁 آخر الأخبار

يمكن أن تختبر شركة Apple بالفعل أجهزة iPhone USB-C التي يُشاع عنها

 تختبر شركة Apple بالفعل أجهزة iPhone USB-C التي يُشاع عنها

 هل هذا يحدث فعليًا هذه المرة؟

في عناد Apple النموذجي ، رفضت الشركة على مر السنين تحويل iPhone إلى منفذ USB-C. تأتي تشكيلة iPhone 13 و 13 Pro ، بالإضافة إلى SE 2022 ، مع منفذ Lightning الخاص بالشركة. كانت الدعوات الموجهة لشركة Apple لنقل هواتفها الذكية إلى USB-C عالية وواضحة من المستخدمين والمنشورات عبر الإنترنت وحتى الاتحاد الأوروبي. هناك شائعة جديدة تقول أن الخطوة التي طال انتظارها ستحدث أخيرًا في عام 2023 مع الإطلاق المفترض لـ iPhone 15. إضافة الوقود إلى النار الآن هو تقرير جديد يقول أن Apple تختبر بالفعل هذا التغيير داخليًا.



أخبرت المصادر مارك جورمان من Bloomberg أن شركة Apple تختبر طرازات iPhone المزودة بمنفذ شحن USB-C داخليًا على الأقل خلال الأشهر القليلة الماضية حتى الآن. يُقال إن iPhone 14 يلتزم بقابس Lightning هذا العام ، لذلك لن يحدث أي تغيير حتى عام 2023 على أقرب تقدير.

لن يساعد هذا التغيير الشركة على الامتثال للوائح الأوروبية الوشيكة فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى جعل iPhone يتماشى مع منتجات الأجهزة الأخرى من Apple - تخلصت تشكيلة iPad و Mac إلى حد كبير من منافذ Lightning منذ سنوات وهم الآن يستخدمون USB- C بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن منفذ Type-C أكبر فعليًا من Lightning ، إلا أنه سيسمح أيضًا بسرعات شحن ونقل أسرع إذا قررت Apple إضافة ذلك إلى هواتفها.


تعمل Apple أيضًا على محول للسماح لمشتري iPhone USB-C الجدد باستخدام ملحقات Lightning القديمة (على الرغم من أننا على يقين من أن مالكي iPhone سيكون لديهم عدد كافٍ من أصدقاء Android لاستعارة كابل أو اثنين). عندما يكون ذلك بالخارج ، من المحتمل أن يأخذ شكلًا مشابهًا للدونجل الشهير Lightning to 3.5mm الذي تم شحنه عندما أزال مقبس سماعة الرأس لأول مرة في iPhone 7. ما إذا كان سيتم تضمينه في مربعات iPhone 15 هو سؤال آخر ولا يتم الرد عليه هنا.

كانت الشائعات حول وصول USB-C إلى iPhone تدور منذ سنوات ، وبينما تأتي من مراسل له روابط عميقة بمعلومات جيدة ، قد لا يكون لهذا الأمر أي تأثير على ما إذا كان iPhone العام المقبل سيشمل المنفذ. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك بالفعل ، فسيكون فجرًا جديدًا عبر أنظمة Apple Mac و iPad والملحقات وأنظمة iPhone.

ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات