📁 آخر الأخبار

هل ستخفض شركة Samsung إنتاج الهواتف الذكية كما فعلت أبل Apple

 يقال إن شركة Samsung خفضت إنتاج الهواتف الذكية بمقدار 30 مليونًا


 كل شيء ليس على ما يرام في أرض الهواتف الذكية. كانت الصناعة تتجه نحو التباطؤ قبل وقت طويل من دخول SARS-CoV-2 إلى الصورة. يبدو أن أيام المجد لتوسيع الأسواق والتحديثات نصف السنوية قد وصلت إلى نهايتها ، وتفاقمت الأمور بسبب عامين من الصعوبات المالية وقيود سلسلة التوريد.

صورة|Samsung 


 لكل هذه الأسباب ، ليس من المستغرب أن يتراجع المصنعون عن التصنيع. 

  كشف تقرير جديد صادر عن شركة Maeil Business News الكورية الجنوبية عن قيام صانع الهواتف الذكية الرائد في العالم سامسونج  Samsung  بتخفيض الإنتاج بمقدار 30 مليون وحدة لعام 2022. وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي أعاق فيه الصراع في أوكرانيا المبيعات. في مارس ، اتبعت الشركة زملائها من عمالقة التكنولوجيا Microsoft و Apple من خلال تعليق المبيعات في روسيا.

 آبل ، أيضًا ، كانت تشعر بالألم.

 أشارت تقارير بلومبرج الأخيرة إلى أن صانع iPhone يخنق خططه لتصنيع 20 مليون هاتف إضافي في عام 2022. وبدلاً من ذلك ، ستظل أرقامه ثابتة اعتبارًا من عام 2021. وتتبع هذه التقارير عدة أرباع مبيعات iPhone التي تمكنت من التغلب على العديد من الاتجاهات الكلية للصناعة ، لك ن الشركة قد تعود إلى الأرض ، حتى مع وصول iPhone 14 الوشيك.

 إنها عاصفة مثالية من الصناعة والعوامل العالمية التي أوصلتنا إلى هذا المكان. إنه ليس وقت الذعر بالنسبة للمصنعين الأكبر حجمًا - فمن شبه المؤكد أنهم سيخرجون من الانحدار سالمين. ولكن لا تزال هناك أسئلة أوسع حول المضي قدمًا في الصناعة. الأهم من ذلك كله هو ما إذا كانت هذه فترة هدوء بعد عقد من مبيعات الهواتف الذكية المتفجرة ، أو ما إذا كان وصول تقنيات جديدة مثل الشاشات القابلة للطي سيبدأ في العودة إلى العصر الذهبي للهواتف الذكية.

وامتنعت سامسونج عن التعليق على التقارير.

ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات