أخر الاخبار

هل سيحصل SAMSUNG GALAXY M51 على تحديث Android 12

قامت Samsung بعمل ممتاز في تحديث هواتفها الذكية. تبدأ الشركة عادةً بالتشكيلة الرئيسية ، ولم يكن هذا العام استثناءً. كانت الشركات الرائدة في العام الماضي هي الأولى التي حصلت على One UI 4 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 ثم تطورت بعد ذلك إلى One UI 4.1. الآن ، تقدم الشركة نماذج العام الماضي متوسطة المدى إلى نفس إصدار Android. في ما بين ذلك ، يمكننا أن نرى الشركة تقوم بتحديث بعض هواتفها الذكية القديمة إلى أحدث برامجها. يتضمن ذلك جهاز Galaxy M51 ، وهو جهاز يعمل منذ ما يقرب من عامين. اليوم ، يتم تحديث الجهاز إلى أحدث البرامج الثابتة One UI 4.



Galaxy M51

تم إطلاق Galaxy M51 في الأصل مع Android 10 ، وأطلقت Samsung تحديث Android 11 للعام الماضي. الآن ، يحصل الجهاز على ثاني تحديث رئيسي لنظام Android ، مما يعني أن Samsung قد أوفت بوعدها. لا نتوقع أن يحصل هذا الجهاز المحدد على Android 13. ومع ذلك ، هذا ليس شيئًا صالحًا لجميع هواتف Galaxy M-series و A-series الذكية. سيحصل كل من Galaxy A73 و A53 ​​اللذين تم إصدارهما مؤخرًا على ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام Android وما يصل إلى أربع سنوات من تصحيحات الأمان.

ربما استثمرت الشركة الكورية الكثير من مواردها لجعل فريق التطوير الخاص بها على المسار الصحيح. ولكن من الواضح أنها الآن في طريقها لتكون واحدة من أفضل الشركات عندما يتعلق الأمر بدعم البرامج. هذا تحول كبير ، بعد كل شيء ، كانت Samsung واحدة من الشركات المذنبة في مشكلة تجزئة Android. الآن ، تقدم الشركة مستوى لائقًا من الدعم ، على الرغم من أنها تشحن نظام تشغيل قوي البنية.

يحصل GALAXY M51 على أخر  تحديث رئيسي

وفقًا للتقارير ، يتم طرح التحديث للعملاء في روسيا. نعم ، على ما يبدو ، لم يتم توسيع العقوبات لتشمل دعم البرمجيات. على أي حال ، يحمل التحديث أرقام طراز M515FXXU4DVD1 وسيصل إلى الأسواق الأخرى قريبًا. لذلك ، إذا كان لديك جهاز Galaxy M51 ، فكن صبورًا وراقب الإخطارات. كما قلنا من قبل ، هذا على الأرجح هو نهاية الطريق لـ Galaxy M51 عندما يتعلق الأمر بتحديثات Android الرئيسية. ربما لن يحصل الجهاز على تحديث Android 13. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان Samsung طرح تصحيحات الأمان الأساسية لهذا الهاتف. ومع ذلك ، فإن الوتيرة ستتباطأ في الأشهر القليلة المقبلة.

من الغريب أن Galaxy A51 ، الذي تم إصداره في نفس العام ، سيحصل على تحديثات لنظام Android 13 ، وربما لنظام Android 14. ومع ذلك ، فإن هذا الهاتف الذكي هو حالة خاصة. بعد كل شيء ، يعتبر الجهاز الأكثر مبيعًا من Samsung في ذلك العام. لذلك من الطبيعي أن تقدم الشركة دعمًا طويل الأمد لهؤلاء المستخدمين.

في الآونة الأخيرة ، طرحت الشركة أيضًا تحديث One UI 4.1 لجهاز Galaxy S20 FE. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز ، باعتباره الرائد ، مؤهل لمزيد من التحديثات. تمتلك الشركة قائمة بالأجهزة التي ستحصل على آخر تحديث لـ One UI 4.1.

ABDELGHAFOR DBANI
بواسطة : ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-