📁 آخر الأخبار

WhatsApp: خدعة لعدم إظهار "الكتابة typing" في محادثاتك

 خدعة على WhatsApp لعدم إظهار "الكتابة" في محادثاتك


 يوفر لك WhatsApp الحفاظ على الخصوصية الكاملة من جهات الاتصال الخاصة بك.  هنا سنوضح لك كيفية إخفاء الرسالة "الكتابة"

يستخدم ملايين الأشخاص WhatsApp للتواصل مع أحبائهم أو أصدقائهم أو حتى قضايا العمل. يحتوي تطبيق المراسلة الفورية لـ Meta على ميزة جديدة يهتم بها الكثيرون بالتأكيد.



 طلب المستخدمون المختلفين على WhatsApp كيفية اختفاء رسالة "الكتابة" عند إنشاء رسالة إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك. يتيح لك التطبيق نفسه تعطيل هذا الخيار ، لأن استخدام تطبيقات الطرف الثالث سيؤدي إلى حظر حسابك.


 لذلك سنكتشف كيف يمكنك تعطيل رسالة "الكتابة" بطريقة سهلة وسهلة حقًا. ولن تحتاج إلى أي شيء آخر ولكن التطبيق WhatsApp وجهاز Android أو iOS الخاص بك.


 كيفية تجنب إضهار أنك تكتب  "الكتابة" في WhatsApp

ما عليك القيام به هو تعطيل البيانات و wifi على هاتفك الذكي ، ثم فتح WhatsApp وكتابة هذه الرسالة دون أي إزعاج. لذلك ، باستخدام هذه الحيلة البسيطة ، ستغير وقت اتصالك وأيضًا في المرور لن تسمح للشخص الآخر برؤية عندما "تكتب".
هذه الحيلة هي الأقدم والأكثر قانونية ، لأنه إذا قمت بتنزيل تطبيق جهة خارجية ، مثل Flychat ، فسيكون حسابك في خطر. إذا قمت بذلك ، نوصيك بتجنب منحه أذونات مزامنة مع WhatsApp الخاص بك. أيضًا ، لا تستخدم هذا التطبيق إذا طلب إذنًا للوصول إلى معرض الصور الخاص بك.

 ما هو الواتس اب؟

هذا سؤال قصير ولكن مع إجابة واسعة جدا. ال WhatsApp هو الأكثر شعبية لحظة تطبيق الرسائل في العالم للحصول على أحدث جيل من الهواتف المحمولة. ومن الشائع لإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة بين مستخدميها. عملها مشابه لمعظم برامج المراسلة الفورية المشتركة لأجهزة الكمبيوتر.
يمكن لكل مستخدم تعريف نفسه برقم هاتفه. في الوقت الحالي ، تحتاج فقط إلى إضافة شخص إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لتتمتع تلقائيًا بخيار الدردشة معه / معها. للدردشة ، من الضروري أن يكون هذا التطبيق مثبتًا على كل من المرسل والمتلقي على أجهزتهم الرقمية.

كيف تربط WhatsApp Web؟

 ربط جهاز

 افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.

 اضغط على المزيد من الأيقونة الخيارات> الأجهزة المقترنة.

 اضغط على رابط جهاز.

 افتح هاتفك:

 أشر كاميرا هاتفك على شاشة الجهاز الذي تريد ربطه لمسح رمز الاستجابة السريعة.
ABDELGHAFOR DBANI
ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات