أخر الاخبار

طريقة حذف الإعلانات من الهاتف إليك جميع الحلول لإزالة الإعلانات المزعجة

   التخلص من الإعلانات في الأندرويد  إليك جميع الحلول لهذا المشكل 

في عالم التكنولوجيا الحديثة، يعتبر الهاتف المحمول أداة أساسية في حياتنا اليومية. ومع تزايد استخدامنا للهواتف الذكية، يصبح الازدحام بالإعلانات المزعجة أمرًا شائعًا ومزعجًا. ومع ذلك، هناك العديد من الحلول المتاحة للتخلص من هذه الإعلانات والاستمتاع بتجربة استخدام الهاتف السلسة وخالية من التشويش.

 اليوم أعددت لكم حلقة وتدوينة تجمع جميع الحلول لإقاف الإعلانات داخل تطبيقات الألعاب وعلى الهاتف بشكل عام هذه الطرق جد فعالة لتخلص من الإعلانات في هاتفك وسأدكر في هذه التدوينة الطرق التي سنتطرق إليها في هذه الحلقة أسفل التدوينة وكل التطبيقات التي سنستعملها   .


صورة:المطور المغربي


1- الطريقة الأولى سوف نتطرق إلى طريقة كشف الفيروس المسؤل عن الإعلانات المزعجة  ويكون مجرد  تطبيق مخفي داخل التطبيقات لاكنه لا يضهر في القائمة الرئسية أو على الشاشة يكون مخفي مع التطبيقات ويمكنك كشفه فقط ما عليك سوى التوجه للإعدادات settings ثم التطبيقات Apps ثم ستقوم بالبحث عن تطبيق مشبوه أو تطبيق بدون إسم وبدون أيقونة ذالك هو فيروس الإعلانات المتبت مع التطبيقات لكنه لا يضهر على الشاشة الرئسية   كما هو موضح في الصورة تقوم بالدخول عليه وحذفه أو إلغاء التثبيت .



2- الطريقة التانية أما إن تعدر عليك كشف التطبيق أو الفيروس أو لم يكن كما على هذا الشكل فقد يكون تطبيق  المسؤل عن الإعلانات المزعجة  التي تضهر عند تشغيل الأنترنت تطبيق من أحد التطبيقات يمكنك كشفه بإستخدام تطبيق

 AppWatch : إيجاد التطبيق المسبب للإعلانات المنبثقة 



3- والطريقة التالثة وهي الأفضل أي أنه نستعمل تطبيق بلوكادا سليم blocda slim وهذا التطبيق أتبث جدراته في إقاف الإعلانات على التطبيقات والإعلانات على الهاتف بشكل كامل .



4- والطريقة الرابعة وهي إقاف الإعلانات التي تضهر مثل الإشعارات والتي تنبت لنا من فوق الهاتف وهذه الإعللانات يكون سببها فقط إشعارات المتصفحات ما علين سوى الدخول على الإعدادات Settings والتوجه للإشعارات Notifications وإقاف الإشعارات لمتصفحات فقط مثل غوغل كروم ومتصفح أوبرا وتصفح سامسونغ كل متصفح لديك


التطبيقات التي دكرنها في الشرح


Blokada slim                        
App watch


كل هذه المشاكل وطريقة حل التي دكرناها موضح في هذه الحلقة


ABDELGHAFOR DBANI
بواسطة : ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-