أخر الاخبار

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy M34 5G مع 4 تحديثات وكاميرا 50 ميجابكسل

 سعر و مواصفات هاتف Galaxy M34 5G

صورة | المطور المغربي

أعلنت سامسونغ، أكبر علامة تجارية للإلكترونيات في الهند، اليوم عن إطلاق Galaxy M34 5G. هذا الهاتف هو الإضافة الأحدث إلى سلسلة Galaxy M الشهيرة لدى سامسونغ، ويعد بإعادة تعريف التصوير بواسطة الهواتف الذكية بفضل كاميرا بدقة 50 ميجابكسل (مستقرة بتقنية OIS) بدون اهتزاز، وتحسين تجربة المشاهدة بفضل شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة تعتبر الأفضل في فئتها.


  • المعالج : خمس النواة Exynos 1280

  • الرام : 8 أو 6 غيغابايت

  • التخزين : 128 غيغابايت

  • الشاشة : حجم 6.5 إنش Super AMOLED

  • الكاميرا : الخلفية : تلاثية 50 ميجابكسل مع تقنية OIS

  • الكاميرا : امامية : 13 م.ب

  • البطاريه : 6000 مللى امبير

  • النظام: Android 12.0

وقال آديتيا بابار، المدير العام لقسم الأعمال المتنقلة في سامسونغ الهند: "وفاءً لفلسفة سامسونغ، نحن ندفع حدود الابتكار بشكل أكبر مع هاتف Galaxy M34 5G الجديد، وهو جهاز مذهل جاهز لتلبية شغف مستخدمي MZ الشباب. يتمتع الهاتف بكاميرا مذهلة بدقة 50 ميجابكسل بدون اهتزاز، وميزات رائدة مثل Nightography، وبطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، ويدعم ترقيات نظام التشغيل حتى 4 أجيال وتحديثات الأمان لمدة 5 سنوات. يعتبر Galaxy M34 5G جهازًا 5G قويًا بحق، وبسعر يبلغ 16999 روبية هندية ، لا يقلب التوازن في الفئة فحسب، بل يبرز أيضًا قدرة سامسونغ على تقديم تكنولوجيا متقدمة بأسعار معقولة".



وقال رانجيت بابو، المدير المسؤول عن اللاسلكي وأجهزة الترفيه المنزلي في أمازون الهند: "تعد سلسلة Galaxy M هي بمثابة القمة في الميزات والأداء المتفوق الذي لا يضاهى. ومن خلال وصول أمازون في جميع أنحاء الهند، نحن نضمن أن يمكنك الحصول على هذا الهاتف الذكي الفريد بضمان التسليم السريع والآمن والموثوق. احصل على الوحش هذا في يوم العروض الرئيسي".

شاشة Galaxy M34 5G

يتميز Galaxy M34 5G بشاشة Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة ودقة Full HD+ توفر تجربة مشاهدة غامرة. يضمن سطوع الشاشة القصوى بقيمة 1000 نت وتقنية Vision Booster أن يستمتع المستخدمون بمحتواهم المفضل بسهولة حتى في ضوء الشمس الساطع، في حين يجعل معدل التحديث السريع بسرعة 120 هرتز تمرير خلاصات وسائل التواصل الاجتماعي خالية من التأخير لعملاء الجيل الذكي من الجيل زد والألفية. تأتي الشاشة محمية بزجاج Gorilla Glass 5 الذي يتيح للمستخدمين الاستخدام بدون قلق.

كاميرا Galaxy M34 5G

يتميز Galaxy M34 5G بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل (مستقرة بتقنية OIS) لالتقاط صور وفيديوهات عالية الدقة وخالية من الاهتزاز، مما يقضي على الصور المشوشة الناتجة عن اهتزاز اليد أو الهزات العرضية العرضية. تشمل إعدادات الكاميرا أيضًا عدسة فائقة الاتساع بزاوية 120 درجة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية رائعة. يرفع Galaxy M34 5G تجربة التصوير إلى آفاق جديدة مع ميزة Monster Shot 2.0 التي تتيح للمستخدمين التقاط ما يصل إلى 4 فيديوهات و4 صور في لقطة واحدة. يتم تحسين ميزة Nightography المحبوبة من السلسلة الرائدة وتقديم ميزات مخصصة لالتقاط لقطات رائعة في الإضاءة المنخفضة. يأتي Galaxy M34 5G أيضًا مع وضع المرح، الذي يحتوي على 16 تأثيرًا مختلفًا للعدسة المدمجة، مما يسمح لعملاء الألفية وجيل الألفية بالتعبير عن أنفسهم من خلال كاميرا الهاتف الذكي.

بطارية Galaxy M34 5G

يحتوي Galaxy M34 5G على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأفضل في فئتها، مما يتيح جلسات طويلة من التصفح والألعاب ومشاهدة المسلسلات بلا انقطاع. مع عمر بطارية يدوم حتى يومين، يمكن لمستخدمي Galaxy M34 5G البقاء متصلين ومستمتعين ومنتجين دون انقطاع. يدعم Galaxy M34 5G الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يمنحك المزيد من الطاقة في وقت أقل.

أداء Galaxy M34 5G

يعمل Galaxy M34 5G بشريحة Exynos 1280 بناءً على تقنية 5 نانومتر، مما يجعله سريعًا وفائق الكفاءة من حيث الطاقة. بفضل سرعة واتصال 5G النهائي، يمكن للمستخدمين البقاء متصلين تمامًا أينما ذهبوا، وتجربة تنزيلات أسرع وبث أكثر سلاسة وتصفح غير متوقف.

تجربة الوحش Galaxy M34 5G والجاهزية للمستقبل

يأتي Galaxy M34 5G مع مجموعة من ميزات Galaxy المثيرة. تقلل ميزة Voice Focus من الضوضاء الخلفية أثناء المكالمات الصوتية والفيديو، مما يضمن محادثات واضحة كالكريستال. يأتي الهاتف الذكي أيضًا مع إمكانية صوت غامرة مدعومة بتقنية Dolby Atmos. تعيد سامسونغ تأكيد التزامها تجاه رضا العملاء من خلال توفير أربعة أجيال من تحديثات نظام التشغيل وما يصل إلى خمس سنوات من تحديثات الأمان، مما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الميزات والأمان المحسّن لسنوات قادمة. يأتي Galaxy M34 5G مع Samsung Wallet وميزة Tap & Pay التي تقوم بترميز وتخزين بطاقات الائتمان والخصم على الهاتف، حتى تتمكن في المرة القادمة التي تنسى فيها حمل محفظتك، من الدفع ببساطة باستخدام هاتفك الذكي. يأتي Galaxy M34 5G مع أمان Knox بدرجة الدفاع الأعلى في فئته، مما يضمن لك الراحة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان على هاتفك الذكي.

الذاكرة والأسعار والتوفر والعروض

يتوفر Galaxy M34 5G في ثلاثة ألوان رائعة - Midnight Blue و Prism Silver و Waterfall Blue - وسيكون متاحًا على أمازون وSamsung.com وفي بعض متاجر التجزئة المختارة. كعرض تقديمي، سيتم توفير Galaxy M34 5G بسعر شامل يبلغ 16999 روبية هندية (حوالي 227 دولار أمريكي) للإصدار بسعة 6+128 جيجابايت وبسعر 18999 روبية هندية (حوالي 253 دولار أمريكي) للإصدار بسعة 8+128 جيجابايت باستخدام بطاقات البنك المحددة. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من عروض جذابة للاقساط بدون فوائد لمدة 9 أشهر عند شراء Galaxy M34 5G. ستبدأ مبيعات Galaxy M34 5G في 15 يوليو 2023.

ABDELGHAFOR DBANI
بواسطة : ABDELGHAFOR DBANI
مغربي الجنسية مدون ومنشئ محتوى رقمي وصاحب قناة ومدونة المطور المغربي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-